الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:42 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

تكليف هدى حميد معوض مديرًا لإدارة المواهب والنوابغ في الأوقاف

أصدر الدكتور هشام عبد العزيز علي رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف المصرية، قرارا بتكليف الدكتورة هدى حميد معوض مديرًا لإدارة المواهب والنوابغ بالوزارة.

الأوقاف: تكليف الدكتورة هدى حميد معوض مديرًا لإدارة المواهب والنوابغ

وأوضحت وزارة الأوقاف، في بيان صدر عنها، ان التكليف جاء تقديرًا للنجاح الذي حققته الدكتورة هدى حميد معوض في ملف الطفل من خلال البرنامج الصيفي للأطفال.

الأوقاف: انطلاق ملتقي الفكر الوسطي المستنير يومياً خلال شهر رمضان بمسجد السيدة نفيسة

وفى سياق متصل، قالت وزارة الأوقاف المصرية إنه في إطار اهتمام الوقف بدور المرأة في المجتمع، ونشر الفكر الوسطي المستنير، تطلق الوزارة ملتقى الفكر للواعظات يوميا بعد صلاة الظهر، بمسجد السيدة نفيسة رضي الله عنها على غرار الملتقى الفكري بمسجد الإمام الحسين رضي الله عنه طوال شهر رمضان الكريم.

واستكملت الوزارة: على الدعاة الراغبين في المشاركة الإتصال بمدير عام الإرشاد ونشر الدعوة في ديوان عام الوزارة، لترتيب الجدول الزمني الرمضاني، وسيتم التنسيق مع بعض المذيعين المعتمدين بالهيئة الوطنية للإعلام في البرامج الدينية أو التلفزيونية أو الإذاعية لإدارة ندوات هذا المنتدى.

اقرأ أيضا: المفتي يوضح حكم المحافظة على الوضوء طوال الوقت