الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:26 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

مواعيد عرض مسلسل جروب الدفعة الحلقة 6

مواعيد عرض مسلسل جروب الدفعة الحلقة 6
مواعيد عرض مسلسل جروب الدفعة الحلقة 6

مواعيد عرض مسلسل جروب الدفعة الحلقة 6 يبحث عنها عدد كبير من الجمهور ومتابعي العمل، الذي يُعرض عبر شاشة قناة on و on دراما الفضائية، بجانب منصة واتش ات watch it الرقمية.

مواعيد عرض مسلسل جروب الدفعة الحلقة 6 ، يرصدها موقع "الطريق" خلال السطور التالية، لمعرفة موعد الحلقة الجديدة لمتابعة أحداثها والتطورات خلال قصة العمل.

مواعيد عرض مسلسل جروب الدفعة الحلقة 6

مواعيد عرض مسلسل جروب الدفعة الحلقة 6 على قناة on الفضائية، في تمام الساعة الثامنة مساءً، بينما تأتي الإعادة الساعة 2 صباحًا بعد منتصف الليل، والساعة 12 ظهرًا من اليوم التالي.

مواعيد عرض مسلسل جروب الدفعة الحلقة 6 غدًا السبت الموافق له 18 فبراير الجاري، الساعة 10 مساءً على شاشة قناة on دراما الفضائية، وتُعاد الساعة 10 صباحًا من اليوم التالي الأحد، والساعة الخامسة مساءً.

مواعيد عرض مسلسل جروب الدفعة الحلقة 6 

مشاهدة الحلقة 6 مسلسل جروب الدفعة

مشاهدة الحلقة 6 مسلسل جروب الدفعة تأتي غدًا السبت، حيث يُعرض العمل من يوم السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع، وتدور الأحداث ضمن 15 حلقة.

مشاهدة الحلقة 6 مسلسل جروب الدفعة ينتظرها الجمهور لمعرفة ما سيحدث بعد إفاقة شيري عادل التي تقدم شخصية (ندى) من الغيبوبة، وما حدث لها بجانب أسرار أصدقائها طوال الـ 7 سنوات التي دخلت فيهم بغيبوبة بعد حفل التخرج.

أحداث مسلسل جروب الدفعة الحلقة 6 السادسة

أحداث مسلسل جروب الدفعة الحلقة 6 السادسة ستشهد تطور كبير بين شخصيات العمل، واستمرار البحث عن لغز اختفاء رامي وهو الفنان ميدو عادل.

أحداث مسلسل جروب الدفعة الحلقة 6 السادسة يظهر بها صدمات عديدة بين الأصدقاء وشخصيات العمل، بعد سنوات من التخرج وتغير حياة الكثير منهم بين الزواج والعمل، وتظهر ياسمين مصممة أن تحرج صديقتها أسماء بسبب علاقتها القديمة بزوجها.

أحداث مسلسل جروب الدفعة الحلقة 6 السادسة  

اقرأ أيضًا: أحداث مسلسل الأصلي الحلقة 6 السادسة

تضم أحداث مسلسل جروب الدفعة الحلقة 6 السادسة في بطولتها كلًا من شيري عادل، وميدو عادل، وولاء الشريف، وعمرو وهبة وأحمد ماجد وآخرين.

اقرأ أيضًا: موعد حفلات مسار إجباري الجديدة في القاهرة