الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:34 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين

فيريرا: مباراة المريخ صعبة.. ومباراة بلوزداد كأنها لم تكن

فيريرا مدرب الزمالك
فيريرا مدرب الزمالك

كشف البرتغالي فيريرا المدير لفريق الزمالك، عن آخر استعدادات فريقه لمباراة أهمية المريخ السوداني القادمة في مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وقال جوسفالدو فيريرا في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: "اللقاء صعب ونخوض المواجهة من أجل الفوز وحصد الـ٣ نقاط".

وأكمل: "الهزيمة خلال الجولة الأولى اكام بلوزداد لم تكن في حساباتنا ونحن كنا أفضل من الفريق الجزائري في المباراة ولا نستحق النتيجة والخسارة من ركلة جزاء مشكوك في صحتها".

وأضاف: "الفريق جاهز للمباراة وسنعمل على الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل المنافسة والتأهل لدور الثمانية من البطولة".

وأردف: "أحب أن أذكر الجميع أن فريقنا بطل الدوري والكأس لموسمين متتاليين، ولن نحكم على المستوى من خلال الفترة الأخيرة التي شهدت وجود تعثرات، وهذه ليست نهاية المطاف لنا، لذلك أقول أننا سوف ننافس على كل البطولات التي نشارك فيها".

وواصل: "لا نلعب في النهار بشكل معتاد ولكن التدريب يكون يوميا في نفس توقيت لقاء المريخ، وملعب مباراة الغد صغير ولكننا سنعمل على إيجاد حلول".

وأكد فيريرا على خوض جميع الفرق لست مواجهات في دور المجموعات من أجل ضمان التأهل، مردفا: "ولكني تحدثت مع اللاعبين بأننا سوف نلعب على 5 مباريات فقط من أجل الصعود وكأن المواجهة الأولى لم تحدث".

أقرأ أيضًا: لقطات من مران الأهلي الأخير استعدادًا لمواجهة الهلال بدوري أبطال إفريقيا