الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:50 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

إسماعيل يوسف: مجموعة الزمالك في أفريقيا صعبة وقادرون على الفوز أمام المريخ

إسماعيل يوسف مدير الكرة بالزمالك
إسماعيل يوسف مدير الكرة بالزمالك

أكد إسماعيل يوسف مدير الكرة، للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على أهمية مواجهة الأبيض أمام المريخ السوداني في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال يوسف في تصريحاته لجريدة "ريمسيا" الليبية، إن مباراة الزمالك والمريخ لن تكون سهلة بالمرة لكن الأبيض قادر على الفوز والحصول على الثلاث نقاط والصعود إلى الدور القادم من البطولة.

وأضاف: استعدنا الثقة بعد فترة شهدت نتائج سيئة، ومباراة المريخ هناك تركيز كبير على العودة منها بالثلاث نقاط.

وتابع: "المريخ فريق كبير ويمتلك عدد من اللاعبين المميزين، ولكن لاعبي الزمالك بمستواهم العادي قادرين على الفوز والتأهل من المجموعة الصعبة التي تضم بلوزداد والترجي أيضًا".

وواصل: "نمتلك ثقة كبيرة في الفريق خصوصا بعد استعادة جزء كبير من اللاعبين الموجودين معنا خلال الفترة الحالية".

وأشاد إسماعيل يوسف مدير الكرة بنادي الزمالك، بالاستقبال الحافل للفريق في ليبيا، مؤكدا على شعوره بالتواجد في بلده.

واختتم تصريحاته قائلا: "سنلعب من أجل الفوز وتحقيق الثلاث نقاط، وإمتاع الشعب الليبي الشثيث الذي نكن له كل التقدير والاحترام".

اقرأ أيضًا: غياب القائد.. قائمة برشلونة الرسمية لمواجهة مانشستر يونايتد بالدوري الأوروبي