الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:48 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

الأرصاد: طقس اليوم بارد وأمطار خفيفة إلى متوسطة

الأمطار
الأمطار

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس اليوم الخميس 16 فبراير 2022 حيث يكون طقس بارد صباحا ومائل للبرودة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية.

تفاصيل طقس اليوم الخميس

وأشارت هيئة الأرصاد إلى وجود فرص أمطار خفيفة على مناطق متفرقة بنسبة حدوث 20% تقريبا على القاهرة الكبرى وجنوب الوجه البحري ومدن القناة وخليج السويس.

كما نوهت هيئة الأرصاد الجوية أنه يوجد أمطار خفيفة إلى متوسطة على فترات متقطعة بنسبة حدوث 40% على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري، وأمطارخفيفة إلى متوسطة بنسبة حدوث 40% تقريبا على السواحل الشمالية الشرقية.

اقرأ أيضا: الإفراج عن شحنات منتجات غذائية منتهية الصلاحية وتداولها بالأسواق.. الحكومة تكشف الحقيقة

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس

المدينة – العظمى – الصغرى

القاهرة 17 – 9 درجة

الإسكندرية 16 – 9 درجة

مطروح 16 – 10 درجة

الأقصر 21 – 8 درجة

أسوان 21 – 8 درجة

اقرأ أيضا.. 170 مليار جنيه حصيلة شهادات الـ25% في البنك الأهل