الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:57 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

مانشستر سيتي يقسو على إستون فيلا ويستعيد وصافة الدوري الإنجليزي

من لقاء مانشستر سيتي وإستون فيلا
من لقاء مانشستر سيتي وإستون فيلا

حقق فريق مانشستر سيتي فوزاً مستحقاً على إستون فيلا بثلاثة أهداف مقابل هدف ،في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب 20 ،في الجولة الثالثة والعشرون ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأفتتح مانشستر سيتي في الدقيقة 4، بعد ركلة ركنية نفذها رياض محرز عن طريق عرضية متقنة إلى داخل منطقة الجزاء قابلها رودري برأسية سكنت المرمى.

وأضاف مانشستر سيتي الهدف الثاني في الدقيقة 39، بعد تمريرة رائعة من هالاند وضعت إلكاي جوندوجان في إنفراد تام بالمرمى فلم يجد الأخير صعوبة في إسكان الكرة للمرمى.

وتمكن مانشستر سيتي من إحراز الهدف الثالث في الدقيقة 46، عن طريق رياض محرز من علامة الجزاء.

وقلص إستون فيلا وسجل الهدف الأول في الدقيقة 62، بعد تمريرة من دوجلاس لويس إلى أولي واتكينس المتمركز على حدود منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة أرضية زاحفة سكنت أسفل يمين المرمى.

إقرأ أيضاً: تشكيل بيراميدز ضد الجيش الملكي فى الكونفدرالية الإفريقية

وبهذه النتيجة يستعيد مانشستر سيتي الوصافة برصيد 48 نقطة، وتجمد إستون فيلا في المركز الحادي عشر برصيد 18 نقطة

موضوعات متعلقة