الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:00 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

ياسمين وافي: «أنا مش من أبناء العاملين ووالدي كان عايزني أكون ناقدة»

ياسمين وافي ووالدها ممدوح وافي
ياسمين وافي ووالدها ممدوح وافي

أعربت الفنانة ياسمين وافي عن سعادتها بردود الأفعال على النجاح الأخير الذي حققته بشخصية "أم ليث" في مسلسل "موضوع عائلي"، مؤكده أنها كانت تجربة صعبة ولكنها ممتعة.

ياسمين وافي: ميكس اللهجات كانت فكرة أحمد الجندي

تحدثت ياسمين خلال لقاءها في برنامج "سيبها دايرة" على راديو إنرجي 92.1 مع الإعلامية زهرة رامي، قائلة: "اتبسطت جدًا بردود الأفعال على الشخصية والمسلسل، وعانيت كتير مع شخصية أم ليث بسبب اللهجات المختلفة التي تحدثت بها، وأيضًا النقلات الكرتونية الكثيرة بالشخصية".

وأضافت أن الفنان محمد القس الذي كان يقوم بدور أخيها "غازي" في مسلسل "موضوع عائلي"، ساعدها كثيرًا حتى تتأقلم على العمل، مضيفة أن التجربة كانت صعبة ولكن ممتعة جدًا، بالإضافة إلى أن فكرة ميكس اللهجات كانت فكرة أحمد الجندي المخرج.

اقرأ أيضًا: طرح البوستر الرسمي لمسرحية «ميمو» بطولة أحمد حلمي.. العرض 20 فبراير

ياسمين وافي: والدي لم يكن مقتنع بدخولي التمثيل

وعن دخولها التمثيل عن طريق الواسطة بسبب والدها، دافعت ياسمين عن نفسها، مؤكدة أنها اشتغلت 14 سنة في المسرح، وعملت أعمال كتير ولم تستغل اسم والدها لكى تحصل على الأدوار، قائلة: "أنا مشتغلتش بالواسطة ومش أبناء عاملين".

اقرأ أيضًا: في مسلسل «جعفر العمدة».. محمد رمضان يتزوج أكثر من واحدة لهذا السبب

وتابعت أن والدها لم يكن مقتنع بدخولها إلى مجال التمثيل وكان يرجح أن تعمل كناقدة فنية، حيث قالت: "وأنا صغيرة مكنتش بتكلم خالص كنت زى الطوبة، ولما كنت بعمل مسلسل موضوع عائلي كنت مرعوبة لإن بابا كان ملك في الحتة دي".

مسلسل "موضوع عائلي" الجزء الثاني

المسلسل من بطولة الفنان الكبير ماجد الكدواني، رنا رئيس، محمد رضوان، سماء إبراهيم، طه دسوقي، نور، محمد شاهين، محمد القس، ومن إخراج أحمد الجندي، والتأليف لكريم يوسف بمشاركة أحمد الجندي، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وقدمت ياسمين شخصية "أم ليث" التي كانت متزوجة من "خالد" وهو محمد شاهين، وأعجب الجمهور كثيرًا بشخصيتها.

اقرأ أيضًا: تصل إلى 4000 جنيه.. أسعار تذاكر وشروط دخول مسرحية «ميمو» لأحمد حلمي

موضوعات متعلقة