الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:38 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

اعترافات قاتل شقيقته بالجيزة: «كانت جاية تصالحني فخنقتها بالإيشارب»

جثة-أرشيفية
جثة-أرشيفية

كشف مصدر أمني في مديرية أمن الجيزة، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، أن المتهم بقتل شقيقته أدلى باعترافات تفصيلية بشأن الجريمة.

وقال المتهم أمام رجال مباحث الجيزة: «أختي جت لقضاها، كانت جاية بيتي تصالحني علشان تصفّي خلاف قديم بينا، وهي بتعاتبني اتخانقنا تاني قُمت جبت الإيشارب وخنقتها».

المتهم يمثل جريمته

كما كشف مصدر أمني أن المتهم قام بتمثيل جريمته واصطحبت جهات التحقيق المتهم إلى مكان الجريمة في حراسة أمنية مشددة، إذ شرح لجهات التحقيق كيف أنهى حياة شقيقته باستخدام إيشارب وكيف لفّ الإيشارب حول رقبتها وشدد الخناق حتى لفظت أنفاسها الأخيرة وسقطت على الأرض جثة هامدة داخل غرفة الشقة.

على الفور أمرت النيابة العامة، نقل الجثة إلى المشرحة لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة تحديدًا وإعداد تقرير مفصل عنها.

اقرأ أيضًا: النيابة تباشر التحقيق في العثور على جثة شخص مشنوق داخل غرفته بأوسيم

وفي سياق آخر، منذ قليل تباشر النيابة العامة تحقيقاتها في كشف ملابسات العثور على جثة لأحد الأشخاص مشنوقًا بالحبال داخل غرفته في منطقة أوسيم بمحافظة الجيزة.