الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:31 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

الرئيس السيسي: لدينا حالة من الثقة بين الشعب والقيادة السياسية

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

ألقى الرئيس عبد الفتاح السيسي كلمة له اليوم الاثنين، على هامش حضوره في القمة العالمية للحكومات في العاصمة الإماراتية "دبي".

وقال الرئيس السيسي إن هناك حالة من الثقة بين الشعب والقيادة السياسية، وهناك محاولات لزعزعة الثقة بين الشعب والدولة.

ولفت السيسي إلى أن مصر تمتلك 24 مدينة زكية، والحكومة شارفت على الانتهاء من تطوير البحيرات قريبا، خاصة وأن قمة الحكومات العالمية فرصة للتعلم من تجارب الدول.

صرح الرئيس عبد الفتاح السيسي أن ما حدث في 2014 كلف مصر 450 مليار دولار، والإرهاب في مصر أصبح تاريخا، لافتا إلى أن مصر كادت أن تضيع في 2011 وواجهنا عدد من التحديبات".

ونوه الرئيس السيسي أنه لا وقوف الأشقاء في "السعودية، الإمارات، الكويت" لما كانت مصر قادرة على تخطي الأزمة.

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي -خلال كلمة له في القمة العالمية للحكومات- إن عام 2011 شهد حالة من التشرذم واليأس لدى الشعب المصري.

وعلق الرئيس السيسي قائلا:

"أي مسؤول عن دولة سواء متقدمة أو نامية، بيبقى ماسك النار في إيده، وبوجه التحية والتقدير والاحترام للأخ محمد بن زايد.. والأخ محمد بن راشد على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة ".

اقرأ أيضا: الرئيس السيسي: تقدم وازدهار الإمارات تجربة تنموية ملهمة لكل المنطقة

موضوعات متعلقة