الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:19 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

الأهلي والزمالك يتأهلان لربع نهائي كأس مصر لكرة اليد

يد الاهلي رجال
يد الاهلي رجال

نجح الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي، في حسم الديربي ضد الجزيرة لصالحه، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد على صالة اتحاد الشرطة، ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس مصر للموسم الجاري.

وسيطر لاعبو الأهلي على مجريات المباراة والتفوق في شوطي اللقاء وإنهاءه بنتيجة 39-22، ليحجز مقعده في ربع نهائي البطولة.

وعلى الجانب الآخر، حجز الفريق الأول لكرة اليد رجال بنادي الزمالك مقعده في ربع النهائي، بعدما تفوق في مباراته ضد الزهور بنتيجة 36-25، عقب السيطرة على مجريات اللقاء وإنهاء الشوط الأول لصالحه بنتيجة 15-12.

اقرأ أيضًا: مانشستر سيتي يقسو على إستون فيلا ويستعيد وصافة الدوري الإنجليزي

وضرب الأهلي موعدًا مع هليوبوليس، بينما يلتقي الزمالك مع الطيران في منافسات ربع النهائي، والتي تقام مساء الأحد المقبل.

وكان الاتحاد المصري لكرة اليد قرر تأجيل مباريات الأهلي والزمالك في بطولة كأس مصر، وذلك لإراحة اللاعبين بعد مشاركتهم مع المنتخب الوطني في بطولة العالم لكرة اليد بولندا والسويد 2023.

اقرأ أيضًا: فيوتشر يخطف نقطة ثمينة من أسكو كارا في الكونفدرالية