الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:29 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

وصول مرتضى منصور إلى مجلس الدولة لنظر دعواه ضد اتحاد الكرة

مرتضي منصور
مرتضي منصور

وصل المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إلى محكمة القضاء الإداري، لحضور جلسة نظر الدعوى التي طالب فيها بإلزام اتحاد الكرة بقيد ثلاثة لاعبين وهم ناصر منسي، وأحمد بلحاج، ومحمود شبانة العائد من الإعارة، والذين تعاقد معهم النادي خلال الفترة الماضية.

وقال مرتضى منصور للمحكمة في الجلسة الماضية، إنه وصل إلى مقر اتحاد الكرة لقيد الثلاثي في الموعد المحدد، وترجى أعضاء الاتحاد للموافقة على قيد الثلاثة، وقدم شيكات بمبلغ 7 ملايين جنيه لكنه فوجئ بعدم قيد الثلاثي.

وأشار رئيس نادي الزمالك إلى أن كل كواليس الجلسة مسجلة بالصوت والصورة لرصد كل ما يحدث، قائلًا: اللعيبة أنا شاريها بـ 50 مليون ومش من حق الاتحاد يمنع لاعب من ممارسة اللعب.

وأضاف مرتضى منصور: شرط التسجيل إنه يكون قبل إغلاق باب القيد الساعة 12، وإحنا سجلنا على السيستم الساعة 11، وكان فاضل بس إنه يدوس على الزرار.

وأردف رئيس نادي الزمالك: كل الكواليس التي دارت داخل الجلسة في اتحاد الكرة المصرية عندما توجهت إليه لتسجيل اللعيبة مسجلة بالصوت والصورة، وذلك لرصد كل ما يحدث وما تم داخل الجلسة قائلا: اللعيبة أنا شاريها بـ 50 مليون ومش من حق الاتحاد يمنع لاعب من ممارسة اللعب.

اقرأ أيضا: نشاطه غير مشروع.. الأمن يضبط شخصا بحوزته مليون قطعة ألعاب نارية