الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:48 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

كيلو اللحمة بـ165 جنيه.. «الجيزة» تعلن عن إقامة منافذ بأسعار مخفضة

كيلو اللحمة بـ165 جنيه في مركز ومدينة الواحات البحرية
كيلو اللحمة بـ165 جنيه في مركز ومدينة الواحات البحرية

أعلنت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الجيزة، عن إقامة عدد من منافذ لبيع اللحوم والدواجن والسلع الغذائية بأسعار مخفضة، فيما طرحت أسعار اللحوم ليبدأ سعر الكيلو بـ165 إلى جانب إقامة شوادر لبيع جميع أنواع اللحوم بأسعار تناسب المواطنين، لمواجهة الغلاء تزامنًا مع دخول شهر رمضان الكريم.

وقال بيانٍ صحفيٍ صادرٍ عن محافظة الجيزة، إنَّ كافة الأجهزة التنفيذية بالأحياء والمراكز والمدن، تعمل بكامل طاقتها للدفع بمنافذ البيع، ضمن مبادرة «محاربة الغلاء» التي دشنتها المحافظة بالتعاون مع الوزارات المعنية.

وتابع البيانٍ: أن أسعار اللحوم المدعمة يبدأ من165 جنيه لسعر الكيلو، بمدينة الباويطي، وذلك لتخفيف العبء عن كاهل المواطن ومواجهة ارتفاع الأسعار خاصة قبل دخول شهر رمضان الكريم.

اقرأ أيضًا: محافظ الجيزة يكلف بتكثيف حملات النظافة وتطوير الطرق الرئيسية

وأقامت محافظة الجيزة، من خلال مركز الواحات البحرية وبمتابعة من الدكتور صبري شاكر رئيس مركز الواحات البحرية والتعاون مع الجمعية الزراعية بالباويطي، لإنشاء منفذ بيع اللحوم من خلال توفير لحوم طازجة بأسعار مخفضة، إلى جانب شوادر لبيع السلع واللحوم بأسعار مناسبة لضبط أسعار السوق ومنع الاستغلال من قبل التجار.