الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:27 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

حلا شيحة تثير الجدل وتنشر صورة لها دون حجاب

حلا شيحة-أرشيفية
حلا شيحة-أرشيفية

فاجأت الفنانة المعتزلة حلا شيحة، الجميع بظهورها دون حجاب لأول منذ اعتزالها الفن وزوجها من الداعية الإسلامي معتز مسعود.

حلا شيحة تفاجئ الجميع بنشر صورتها بدون الحجاب

شاركت حلا شيحة، جمهورها مقطع فيديو جديد لبناتها ووالده ووالدتها على حسابها الشخصي، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وظهرت حلا في الفيديو أثناء لعب بناتها في المرآة وكانت بدون الحجاب، وذلك يعتبر أول ظهور لها دون وجود حجاب على شعرها.

وحرص متابعيها على تنبيها بأنها ظهرت في الفيديو دون الحجاب على أساس أنها تقوم بحذفه، ولكنها لم تفعل ذلك وتركته على حسابها الشخصي، وهو ما جعل البعض يتساءل إذا كانت خلعت الحجاب أم لا؟.

آخر أعمال حلا شيحة

كان آخر عمل عرض لـ حلا شيحة، هو فيلم بعنوان "مش أنا" الذي عرض خلال عام 2021، وشارك في بطولته الفنان تامر حسني، وبعده أعلنت اعتزالها الفني بشكل تام وتبرأت من العمل.

اقرأ أيضًا: أول ظهور لـ علا غانم داخل المستشفى بعد خضوعها لعملية جراحية