الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:42 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

الإسماعيلي يوجه رسالة إلى عبد المنصف بعد رفض عرض المنتخب الأولمبي

محمد عبد المنصف
محمد عبد المنصف

حرص مجلس إدارة نادي الإسماعيلي على توجيه الشكر إلى مدرب حراس مرمى الدراويش محمد عبد المنصف بعد رفضه الانضمام للجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي.

وكان منتخب مصر الأولمبي تحت القيادة الفنية للمدرب البرازيلي روجيرو ميكالي قد بدأ رحلة البحث عن مدرب حراس مرمى أخر بعد رحيل عصام الحضري المدرب السابق للانضمام للجهاز الفني لمنتخب سوريا الأول.

وأكد نادي الإسماعيلي ثالث أكبر الأندية المصرية جماهيرية، عبر موقعه الرسمي أن محمد عبد المنصف حارس مرماه السابق ومدرب حراسه الحالي، قد رفض العرض المقدم من اتحاد الكرة لتدريب حراس مرمى منتخب مصر الأولمبي.

وتمسك عبد المنصف بالتواجد مع الإسماعيلي مشددًا على رغبته في الاستمرار داخل قلعة الدراويش.

وقال إسماعيل حنفي عضو اللجنة المكلفة بإدارة النادي الإسماعيلي والمشرف العام على الكرة، إنه يتقدم بخالص الشكر لحارس منتخب مصر الأسبق محمد عبد المنصف بشأن موقفه.

ونوه إسماعيل حنفي إلى أن هذا يعد مؤشرًا واضحًا وجلي على أن عبد المنصف لمس من حالة الجدية والإصرار والاحترافية التي يتمتع بها مجلس الإدارة الحالي برئاسة اللواء أبو بكر الحديدي.

اقرأ أيضًا.. عاجل | تغييرات بالجملة في هجوم الأهلي أمام فلامنجو بكأس العالم للأندية