الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:48 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

شوقي غريب: نستحق التواجد في المربع الذهبي ونقدم كرة قدم جيدة

شوقي غريب
شوقي غريب

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب تحت قيادة شوقي غريب المدير الفني، في برنامج إعداد خاص في الفترة المقبلة، بعد وصوله للمربع الذهبي في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

وحقق المقاولون العرب فوزًا كبيرًا على نظيره غزل المحلة بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس، ضمن منافسات الجولة الـ18 من الدوري المصري الممتاز.

برنامج خاص للمقاولون العرب

ومن المقرر أن يواجه المقاولون العرب منافسا قويا أمام نادي فاركو والتي ستقام في مطلع مارس المقبل، وذلك بعد تأجيل مباراتي الفريق أمام الأهلي وفيوتشر بسبب مشاركتهم في دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية.

وأكد شوقي غريب المدير الفني لذئاب الجبل، أن النجاح يأتي بعد اجتهاد كبير وليس وليد الصدفة، مشيرًا إلي النتائج الممتاز الذي يحققها الفريق منذ بداية الموسم الجاري.

وقال شوقي غريب، "نعم نستحق التواجد في المربع الذهبي وذلك لم يأت بالصدفة على الإطلاق، لقد عملنا على تكوين فريق قوي قادر على المنافسة، ونمتلك لاعبون أصحاب خبرات وآخرين ذو أعمار صغيرة، مما يعني إننا نمتلك القوة والسرعة".

وأكمل المدير الفني، "دائما يمتاز المقاولون العرب بالاستقرار الإداري والفني، وقد تلقينا عروضا للعديد من اللاعبين، وأخرهم اللاعب عبدالرحمن خالد، لكن لم يكتمل رحيله بسبب الاختلاف على بعض الأمور".

وعند سؤاله عن تلقيه عروضًا أخرى قال: "لا أنظر لأي عروض خلال الفترة الحالية، عندما أشعر بالراحة في مكان ما، أحاول أن أقدم كرة قدم جيدة".

اقرأ أيضًا: ترتيب الدوري المصري الممتاز.. الزمالك يهبط إلى المركز السادس