الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:28 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

ماذا حدث لـ وائل جسار في الزلزال؟.. الفنان: «صحيت زي المجنون»

وائل جسار
وائل جسار

تحدث الفنان وائل جسار عما حدث له بسبب الزلزال الذي ضرب جنوب تركيا، ومناطق شمال سوريا مما أثر على لبنان وعدد من الدول والمناطق.

أوضح الفنان اللبناني وائل جسار تأثر منزله في لبنان، قائلًا: "أنا صحيت زي المجنون أول مرة أشعر بهزة أرضية بهذه القوة في حياتي".

وائل جسار في الزلزال

وأشار إلى أنه خاف لأول وهلة على أسرته، مضيفًا: "جريت عليهم عشان نخرج، واستمرت الهزة الأرضية 40 ثانية، وأبواب الخزانة بدأت تفتح وتقفل والنجفة تهتز وتتحرك بقوة".

وائل جسار: صحيت زي المجنون لما حصل الزلزال.. ودولاف الدولاب كانت بتفتح وتقفل والنجفة بتتهز بقوة#هزة_أرضية #تركيا #تركيا_سوريا#كلمة_أخيرة pic.twitter.com/fA2bnAuyJg

— ON (@ONTVEgy) February 6, 2023

وتقدم الفنان وائل جسار بواسطة مداخلة هاتفية له ببرنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، بالتعازي للشعب التركي والسوري بسبب الزلزال، موضحًا أنه تواصل مع العديد من أصدقائه في سوريا للاطمئنان عليهم.

اقرأ أيضًا: تطورات حالة ياسمين غيث بعد إزالة ورم سرطاني

تصريحات وائل جسار

وخلال تصريحات وائل جسار الأخيرة على شاشة قناة on الفضائية، وجه نداء لمنظمة الأمم المتحدة وكل الدول العربية والعالم لمد يد العون لتركيا وسوريا في مصابهم الأليم.