الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:36 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

ماتوا معًا.. عائلة تركية تحتضن بعضها أثناء الزلزال المدمر

زالزال تركيا
زالزال تركيا

لفتت صورة متداولة لعائلة تركية يجمعهم الحضن في الموت خلال حدوث زلزال تركيا اليوم خلال الساعات القليلة الماضية، الأمر الذي تعاطف معه عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، نظرا لدهشتهم من تماسك هذه الأسرة حتى الموت.

وكانت انتشرت صورة لعائلة تركية عبر صفحات السوشيال نيديا عقب حدوث الزلزال وبالتحديد أثناء استخراج الجثث والضحايا من تحت أنقاض المنازل التي سقطت على أهاليها، حيث أوضحت حالة الترابط التي جمعت هذه الأسرة أثناء الموت، وذلك لظهورهم في ملتفين في أحضان البعض أثناء الموت، مما يوضح عدم محاولة هذه العائلة في الهروب.

وشهدت هذه اللقطة الإنسانية عقب زلزال تركيا تفاعل عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بالتعليقات، التي جأت أبرزها في الشكل الأتي: « اللهم ارحمهم رحمه واسعه واسكنهم فسيح جناتك مع الصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا، وأضاف أخر، ‏‎إن لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى، أسأل الله أن يغفر لهم ويرحمهم ويسكنهم جنات النعيم ويتقبلهم في الأبرار».

اقرأ أيضا: ارتفاع أسعار الجبنة البريزيدون يثير الجدل على السوشيال ميديا