الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:24 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

خطأ دفاعى فادح .. فاركو يباغت الزمالك بهدف مبكر

من لقاء سابق بين الفريقين
من لقاء سابق بين الفريقين

أحرز فريق فاركو الهدف الأول في شباك الزمالك من عمر الشوط الأول، في المباراة التي تجمع الفريقين حاليا على ملعب برج العرب بالإسكندرية في الجولة السابعة عشر، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وجاء هدف فاركو في الدقيقة 6، بعدما استغل شكري نجيب خطأ من حسام عبد المجيد في تشتيت الكرة وانطلق بالكرة وسددها من على حدود منطقة الجزاء لتمر في أقصى الزاوية اليمنى لداخل الشباك.

وحرم القائم الزمالك من هدف التعادل في الدقيقة 17، بعدما أستلم سيف الدين الجزيري الكرة داخل منطقة الجزاء جهة اليمين ثم مرر الكرة أمام المرمى وارتطمت في جسد رامي صبري وارتطمت في القائم الأيسر ومرت لخارج الملعب.

إقرأ أيضاً: ماركا: بنزيما سوف يسافر مع ريال مدريد إلى المغرب

وبدء الزمالك بالتشكيل ضد فاركو على نحو الآتى :

محمد عواد - محمد عبد الشافي - مصطفى الزناري - حسام عبد المجيد - سيد عبدالله نيمار - عمرو السيسي - ونبيل عماد دونجا - وسيف فاروق جعفر - ومصطفى شلبي - أحمد مصطفى زيزو - سيف الدين الجزيري.

بدلاء الزمالك أمام فاركو

محمد صبحي - أحمد فتوح - محمد طارق - عمر جابر- عبدالله جمعة - محمد أشرف روقا - ابراهيما نداي - سامسون اكينولا - يوسف أسامة نبيه.