الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:44 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

بسبب السرعة الزائدة.. إصابة 6 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بالمنيا

انقلاب سيارة- ارشيفية
انقلاب سيارة- ارشيفية

شهد الطريق الصحراوي الشرقي، منذ قليل، إصابة 6 أشخاص، من أسرة واحدة، في انقلاب سيارة ملاكي، أمام مركز سمالوط، في شمال المنيا.

اقرأ أيضا: بالأسماء.. إصابة 3 أشخاص في حادث انقلاب سيارة نقل بطريق سوهاج

ترجع التفاصيل عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي في منطقة البستان بالطريق الصحراوي الشرقي أمام مركز سمالوط.

بانتقال الأجهزة الأمنية وسيارات فرع هيئة الإسعاف وإجراء التحريات الأولية، اتضح وقوع الحادث بسبب السرعة الزائدة، واختلال عجلة القيادة، مما نتج عن إصابة 6 من أسرة واحدة وهم:

- محمد عبد الله 28 عاما

- محمود إبراهيم 29 عاما

- إيناس عبد الله 21 عاما

- يونس حسين وشقيقه أنس "توأم" عمرهما 8 شهور

- أحمد حسن 70 عاما، وجميعهم يقيمون في محافظة الأقصر بجنوب الصعيد.

اقرأ أيضًا: عامل يقتل زوجته بسبب خلافات أسرية في كرداسة.. «ألقى بها من الطابق.

وعلى الفور تم نقل المصابين إلي مستشفي سمالوط النموذجي، لتلقي العلاج اللازم، إذ تنوعت الإصابات بين كدمات وسحجات واشتباه كسور، وانتقل لرجال إدارة المرور لرفع آثار الحادث وتسير الحركة بالطريق الصحراوي مرة أخرى إلى طبيعتها، وتم التحفظ علي السيارة تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق.