الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:26 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

حقيقة بيع فيلا الموسيقار محمد عبد الوهاب.. ابنته: «استغلال للاسم»

الموسيقار محمد عبد الوهاب
الموسيقار محمد عبد الوهاب

تحدثت ابنة الموسيقار محمد عبد الوهاب حول حقيقة بيع فيلا موسيقار الأجيال الراحل، وذلك مقابل 210 ملايين جنيه، أو 7 ملايين دولار حَسَبَ ما انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

نفت عفت عبد الوهاب ابنة محمد عبد الوهاب وجود فيلا للموسيقار الراحل في الزمالك، لافتة إلى أنه كان يملك شُقَّة تعيش فيها زوجته، وتم بيعها بعدما رحلت الزوجة للعيش في الأردن.

حقيقة بيع فيلا الموسيقار محمد عبد الوهاب

قالت ابنة الموسيقار محمد عبد الوهاب في مداخلة هاتفية لها ببرنامج "صالة التحرير" مع الإعلامية عزة مصطفى عبر شاشة قناة صدى البلد الفضائية، غنها لا تعلم من أعلن موضوع البيع، معلقة: "على أي أساس بيقولوا حاجة على لسان محمد عبد الوهاب".

وأشارت إلى أنه يتم استغلال اسم الموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب، موضحة أنهم سيتواصلون مع محامي الأسرة، قائلة: "هنعرف مين اللي نشر لأن ده استغلال للاسم ومن حق الأسرة معرفة حقيقة من يقف خلف بث هذه الشائعات".

اقرأ أيضًا: انطلاق تصوير فيلم بعد الشر لـ علي ربيع وأوس أوس

تصريحات ابنة محمد عبد الوهاب

وأكدت عفت عبد الوهاب أن الأسرة ستتخذ الإجراء القانوني المناسب، موضحة أن والدها كان رجل إنساني، وأب جميل يخشى عليهم من الإصابة بالأمراض على الرغْم من انشغاله الكبير بالفن وقام بتربيتهم على الاعتماد على النفس، مختتمة كلامها بأنها تكون سعيدة عندما ترى التقدير في عيون من يعرفون أنها ابنة الموسيقار الراحل.