الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:30 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

خالد ميري: أمريكا تعول على مصر في حل الحرب الروسية والقضية الفلسطينية (فيديو)

خالد ميري
خالد ميري

أشاد الإعلامي خالد ميري ، بدور مصر القوي في شتى المجالات والملفات والقضايا الإقليمية على مستوى العالم، مؤكدا أن مصر استعادت دورها الريادي والإقليمي في العالم، مشيرا إلى أن الإعتداءات الإسرائيلية في القدس، وقيام فلسطينيين بعمليات استشهادية، ودور مصر كان السعي إلى السلام.

وقال خالد ميري، خلال تقديمه حلقة اليوم من برنامجه "كلمة السر"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، إن وزير الخارجية الأمريكي كان متواجد في مصر، خاصة بعد الدور الكبير لمصر في إرساء عملية السلام في فلسطين، ودعم الجهود التي تؤكد ذلك.

اقرأ أيضًا:«مفاجأة».. شعبة العطارة تكشف حقيقة ارتفاع أسعار «ياميش رمضان»

وتابع مقدم برنامج "كلمة السر"، أن الولايات المتحدة الأمريكية ترغب في التهدئة وتعول على مصر في القيام بدعوة السلام، والتهدئة في فلسطين.

الأزمة الروسية-الأوكرانية

وأشار خالد ميري إلى أن هناك زيارة لوزير الخارجية سامح شكري، حيث تمت دعوته إلى ضرورة وجود حل سلمي لللأزمة الروسية الأوكرانية.