الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:51 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

التلفزيون المصري ينقل شعائر صلاة الجمعة المقبلة من مسجد محمد علي بالقلعة

وزير الأوقاف
وزير الأوقاف

ينقل التلفزيون والإذاعة المصرية وبعض القنوات الفضائية، شعائر صلاة الجمعة المقبلة "الثانية من شهر رجب"، من مسجد محمد علي بالقلعة.

وكلف الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، الدكتور أسامة فخري الجندي مدير عام المساجد الحكومية، بأداء خطبة الجمعة المقبلة من مسجد محمد علي بالقلعة.

كانت وزارة الأوقاف، أعلنت أن موضوع خطبة الجمعة المقبلة هو "منهج القرآن في عمارة الكون" من خلال الخطبة الموحدة على جميع مساجد الجمهورية.

وأصدرت وزارة الأوقاف، توجيها عاجلا لجميع الأئمة وخطباء المكافأة بعدم تجاوز الموضوع المحدد لخطبة الجمعة المقبلة وهو "منهج القرآن الكريم في عمارة الكون".

وشددت وزارة الأوقاف، على جميع الأئمة والخطباء بضرورة الالتزام بالوقت المحدد لخطبة الجمعة والمقدر مسبقا بعشر دقائق للخطبتين الأولى والثانية معا، مؤكدة أنها تثق في سعة الأفق العلمي والدعوي لجميع الأئمة والخطباء.

كانت وزارة الأوقاف، أعلنت أمس حاجتها لألفي إمام وعامل عن طريق التعاقد، بناء على ما أعلنه الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

ومن المقرر أن يبدأ التقديم لوظائف ألف إمام وخطيب ومدرس عن طريق التعاقد في الـ 18 من فبراير المقبل، ولمدة أسبوعين، ووظائف العمال في الـ 15 من مارس وحتى نهاية الشهر.

اقرأ أيضا:

هل يمكن رؤية الله عز وجل في الدنيا؟ الإفتاء توضح