الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:19 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

الجمعة.. أشرف زكي ضيف برنامج «بصراحة» مع الإعلامية رانيا هاشم

أشرف زكي
أشرف زكي

يحل الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين، ضيفًا في برنامج "بصراحة" مع الإعلامية رانيا هاشم، المذاع عبر شاشة قناة "الحياة"، وذلك يوم الجمعة القادمة في تمام الساعة السابعة مساءً.

ويتحدث الفنان أشرف زكي خلال حلقته في برنامج "بصراحة" عن المشاكل التي تواجه المسرح والسينما في هذه الفترة، وعن رأيه في التصريحات الأخيرة لبعض الفنانين، والسبب الذي جعله ينشأ دار القوة الناعمة للمسنين من فنانين مصر، إلى جانب حديثه عن انتخابات نقابة المهن التمثيلية القادمة.

اقرأ أيضًا: طارق الشناوي يرد على اتهامات مسلسل «أزمة منتصف العمر».. خاص

انتخابات نقابة المهن التمثيلية

نقابة المهن التمثيلية قد أعلنت قبل يومان عن فتح باب الترشح لانتخابات النقابة، وذلك منذ أمس الثلاثاء 31 يناير، ويُغلق يوم 9 فبراير، ومن المقرر أن يتم اجراء الانتخابات داخل النادي الخاص بنقابة المهن التمثيلية يوم 3 مارس المقبل، في تمام الساعة التاسعة صباحًا وتستمر حتى الخامسة مساءً.

اقرأ أيضًا: آخرهم مسلسل «أزمة منتصف العمر».. أعمال فنية أثارت الجدل وقت عرضها