الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:49 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

دون خسائر بالأرواح.. حريق في «حوشين» لتربية المواشي بسوهاج

أرشيفية
أرشيفية

اندلع حريق في حوشين لتربية المواشي، اليوم الأربعاء، بسبب التوصيلات الكهربائية العشوائية، بأخميم شرقي محافظة سوهاج، جرت السيطرة على النيران دون خسائر في الأرواح، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

تلقى اللواء محمد شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا بنشوب حريق بحوش دائرة مركز شرطة أخميم.

انتقل إلى مكان البلاغ سيارات الإطفاء ومأمور وضباط مركز شرطة أخميم، وتبين من التحريات نشوب الحريق بحوش ملك "أحمد. ا" 48 عامًا مدرس ويقيم بذات الناحية، وامتد لحوش مجاور ملك المدعو "إبراهيم. م" 68 عامًا بالمعاش.

اقرأ أيضًا:

بدون إصابات.. السيطرة على حريق نشب ب"محمصة لب" في سوهاج

جرت السيطرة على الحريق وإخماده، دون حدوث خسائر أو إصابات بشرية بأحد، وبسؤال المذكورين أرجعا سبب الحريق إلى حدوث ماس كهربائي من التوصيلات العشوائية، وأضافا باحتراق كمية من البوص وجذوع النخيل.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

وفي نفس السياق، سيطرت قوات الحماية المدنية بسوهاج على حريق اندلع في محمصة تسالي، بدائرة مركز شرطة أخميم، بسبب تسرب غاز البوتاجاز، دون خسائر أو إصابات بشرية بأحد.