الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:59 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محاولة جديدة لقتل محمد رجب.. تفاصيل الحلقة 43 في «مشوار الونش»

محمد رجب من مسلسل مشوار الونش
محمد رجب من مسلسل مشوار الونش

تفاعل العديد من المشاهدين مع أحداث مسلسل مشوار الونش الحلقة 43، الذي يعرض يوميا على قناة شاشة الحياة وقناة أبو ظبي.

مسلسل مشوار الونش الحلقة 43

وشهدت أحداث مسلسل مشوار الونش الحلقة 43، العديد من الأحداث عقب معرفة الجميع بقتل دانا حلبي، وعقب اتهام ميرهان حسين بقتلها، قالت خلال التحقيقات أنها لم تقتلها وأكدت أنها مازالت تتعافى من ولادة طفلها وتجلس بالمنزل.

ثم تم الإفراج عن ميرهان حسين بكفالة مالية، حتى تنتهي التحقيقات، وذلك خلال أحداث مسلسل مشوار الونش الحلقة 43.

كما جاء ضمن أحداث مسلسل مشوار الونش الحلقة 43، عزاء دانا حلبي، ولكن قامت عبير منير والدة الراحلة بطرد حماتها وشقيقة زوجها وهم ميمي جمال وهاجر الشرنوبي، وقالت لهم أنها لن تترك حق ابنتها لأن تتوقع أن محمد رجب زوج ابنتها هو الذي قام بقتلها.

الحلقة 43 من مسلسل مشوار الونش

وانتهت الحلقة 43 من مسلسل مشوار الونش، على تعرض محمد رجب لمحاولة قتل من جديد، على يد عمرو رجب، حيث أنه ذهب له إلى المستشفى وقام برفع المسدس عليه، ثم انتهت الحلقة على ذلك.

وينتظر جميع المشاهدين، عرض آخر حلقتين من مسلسل مشوار الونش، حتى يتم معرفة حقيقة قاتل دانا حلبي، وهل ينجح عمرو رجب في قتل محمد رجب أم لا.

اقرأ أيضًا: رمضان 2023.. طرح البرومو الرسمي لمسلسل «عودة البارون» لـ حسين فهمي

مسلسل مشوار الونش

وتدور أحداث مسلسل مشوار الونش، الذي يعرض على مدار 45 حلقة، حول "حسن الونش" الشخصية الذي يقدمها محمد رجب، وهو متزوج من دانا حلبي، ولكنه بسبب غلطة يضطر للزواج من ميرهان حسين على زوجته بسبب حملها منه، ومن هنا تدور الأحداث في إطار إجتماعي.

ويشارك في بطولة مسلسل مشوار الونش، كلا من النجوم محمد رجب، ميرهان حسين، دانا حلبي، إيهاب فهمي، محمود عبد المغني، محسن منصور، منة فضالي، بسمة داوود، علاء مرسي، حنان سليمان، ميمي جمال، عبير منير، هاجر الشرنوبي، ريهام نبيل، محمد أبو داوود، عمرو رجب، ندى بهجت، الطفلة ريم عبد القادر وغيرهم من النجوم، وهذا العمل من إخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجي