الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:28 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟

رئيس وفاق سطيف يتقدم بشكوى رسمية للفيفا ضد مرتضى منصور

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك
مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

أعلن عبد الحكيم سرار، رئيس مجلس إدارة نادي وفاق سطيف الجزائري، تقدمه بشكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ضد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك الحالي.

وأضاف سرار: "سأخذ حقي من مرتضى منصور بشكل قانوني وتقدمت بالفعل بتقديم شكوى رسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم ضد رئيس نادي الزمالك".

مرتضى منصور ينشر رسالة صوتية لـ عبد الحكيم سرار

نشر مرتضى منصور، رسالة صوتية من عبد الحكيم سرار، رئيس نادي وفاق سطيف، موضحًا فيها رفضه طلب "سرار" لأنه "سمسار" وقام بطرد وكلاء اللاعب السوريين من النادي، من أجل الحصول على عمولة في صفقة أحمد قندوسي.

الأهلي يتعاقد مع قندوسي قادمًا من وفاق سطيف

‏‏أعلن النادي الأهلي، مساء أمس رسميًا، التعاقد مع النجم الجزائري، أحمد قندوسي، لاعب فريق وفاق سطيف الجزائري، لمدة أربع سنوات ونصف مقبل مليون دولار.

كما أن إدارة الأحمر، أنهت كافة الإجراءات الإدارية والمالية، مع نادي وفاق سطيف، في إطار العلاقات المتميزة التي تربط بين الناديين الشقيقين.

اقرأ أيضًا: مروان محسن يقود الهجوم.. تشكيل فيوتشر الرسمي ضد الزمالك بالدوري المصري