الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:47 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

مدرب المنتخب السابق لـ وزير الرياضة: «عايزين مستحقاتنا زي كيروش وكلاتنبرج»

ضياء السيد
ضياء السيد

وجه ضياء السيد مدرب منتخب مصر السابق، رسالة لأشرف وزير الشباب والرياضة بشأن المستحقات المالية للجهاز الفني للفراعنة السابق بقيادة البرتغالي كيروش.

وتولى ضياء السيد تدريب منتخب مصر في الجهاز الفني بقيادة البرتغالي كيروش، قبل رحيله عقب فشل التأهل لنهائيات كأس العالم 2022.

وكتب ضياء السيد عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "ضياء السيد: سمعت المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة بيقول إن الوزارة طلبت من اتحاد الكرة تسديد مستحقات كلاتنبيرج وكيروش".

وتابع: "يا سيادة الوزير أحب أفكر حضرتك بالجهاز المصري، لم نحصل على مستحقاتنا أيضًا، وأنا اتكلمت مع حضرتك أكثر من مرة بدون استجابة منك، وعدى علينا سنة كاملة ولا جديد".

اقرأ أيضًا: «الطريق» ينفرد بأول قرار لأسوان حال وصول عرض من الزمالك لضم بلحاج

وكان البرتغالي كارلوس كيروش أثار أزمة عقب رحيله عن منتخب مصر، بشأن الحصول على مستحقاته المتأخرة لدى اتحاد الكرة، وهو الأمر نفسه بالنسبة للإنجليزي مارك كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام السابق، الذي طالب بالحصول على راتب شهرين.

موضوعات متعلقة