الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:47 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

الرئيس السيسي يؤكد زيادة حجم التبادل التجاري بين مصر وأرمينيا

الرئيس السيسي ونظيره الأرميني
الرئيس السيسي ونظيره الأرميني

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، على أهمية العمل المشترك لزيادة حجم التبادل التجاري بين مصر وأرمينيا في ظل العلاقات السياسية المتميزة بين البلدين وبما لها من خصوصية شعبية.

مؤتمر صحفي مشترك بين الرئيس السيسي ونظيره الأرميني

وقال الرئيس السيسي، خلال كلمته في مؤتمر صحفي مشترك مع رئيس أرمينيا، إنه جرى تأكيد العمل على تعزيز الجانب الاقتصادي بين البلدين وتبادل الخبرات المشتركة وتذليل العقبات أمام المستثمرين.

وأضاف الرئيس السيسي، أن المباحثات استعرضت أيضا جهود مصر لإزالة العقبات أمام المستثمرين الأجانب والمشروعات القومية الكبرى لتحقيق التنمية خاصة المنطقة الاقتصادية لقناة السويس ونفاد المنتجات إلى الدول القريبة والرخصة الذهبية.

واستقبل الرئيس الأرميني فاهاجن خاتشاتوريان، صباح اليوم الأحد الرئيس عبدالفتاح السيسي في القصر الرئاسي بالعاصمة يريفان.

وبدأت مراسم الاستقبال الرسمية وعزف النشيد الوطني للبلدين فور وصول الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى القصر الرئاسي.

ومن المقرر أن يلتقى الرئيس السيسي صباح اليوم في أرمينيا بكلٍ من "نيكول باشينيان" رئيس وزراء جمهورية أرمينيا، و"فاهاجن خاتشاتوريان" رئيس الجمهورية.

اقرأ أيضًا: خبير فلك: أصحاب هذا البرج محظوظين ومقبلين على عام المناصب والشهرة

موضوعات متعلقة