الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:53 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

جائزة مليون جنيه.. البريد المصري يعلن مفاجأة سارة للمواطنين| فيديو

أرشيفية
أرشيفية

كشف أحمد منصور، الأمين العام لهيئة البريد المصري، حقيقة تسليم الفائز الثالث جائزة مليون جنيه الهيئة.

وقال منصور، الأمين في تصريحاته عبر فضائية قناة "الشمس": "هذه ليست المرة الأولى، وهي ثالث جائزة يتم تقديمها، والتي تقام على حسابات التوفير".

اقرأ أيضًا:مصطفى بكري: الشرطة المصرية لا تتوانى في تقديم التضحيات.. فيديو


وأضاف أحمد منصور، الأمين العام لهيئة البريد المصري: "الجوائز ربع سنوية، تهدف إلى التأكيد على مصداقية البريد المصري في التعامل مع العملاء، ولتشجيعهم على زيادة أرصدتهم لدى البريد المصري، واستخدام القنوات الرقمية، التي يقدمها البريد المصري".

وأشار: "كل ربع سنة يتم عمل سحب على جائزة قدرها مليون جنيه، وسبق أن فاز بها شخصين"، موضحا: "هناك بعض الاشتراطات للفوز بالجائزة وهي أن يكون له رصيد في البريد وأن يستخدم حسابه، ويحدث بياناته".

ويتعين على الراغبين في التقديم لـجائزة المليون جنيه المقدمة من البريد المصري، أن تتوافر بهم عددًا من الشروط التي تتمثل في:

1- أن يمتلك الشخص المتقدم حساب توفير«أفراد».

2- أن يكون الحساب نشط، وكذلك يكون الحد الأدنى للرصيد في الحساب 10 آلاف جنيه وقت الدخول ووقت السحب على جائزة المليون جنيه.

3- أن يكون هناك 3 معاملات على حساب توفير البريد المصري خلال فترة السحب.

4- أن يكون لدى العميل بطاقة دفع إلكتروني مربوطة بحسابه ومفعلة ونشطة، ويحق للعميل الدخول في السحب بحساب واحد فقط من حساباته.