الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:00 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

عاجل.. البنك الأهلي يعلن إيقاف شهادة الـ25% نهاية يناير بعد جمع 260 مليار جنيه

البنك الأهلي المصري - أرشيفية
البنك الأهلي المصري - أرشيفية

أعلن البنك الأهلي المصري، وصول رصيد الشهادات البلاتينية السنوية ذات العائد الذي يصل إلي 25% نحو 260 مليار جنيه.

وأوضح البنك في بيان، أنه تم تنفيذ ما يقارب ال 60% منها من خلال القنوات البديلة "الأهلى نت والأهلى موبيل ومركز الإتصال أو الكول سنتر"، ونحو 40% من خلال فروع البنك المنتشرة بجميع محافظات الجمهورية.

وأكد البنك الأهلي المصري، أنه سيتم التوقف عن طرح الشهادة السنوية ذات العائد المرتفع بنهاية الشهر الجاري، وذلك تأكيدا لما تم إعلانه مسبقا.

ولفت البنك إلي أن الشهادة منذ إطلاقها فى 4 يناير الجاري جذبت نحو 62 ألف عميل جديد لأسرة عملاء البنك الأهلى المصرى.

يذكر الشهادة البلاتينية الجديدة التي أصدرها البنك الأهلي لمدة عام تتمتع بمعدل عائد ثابت طوال مدة الاحتفاظ بها، كما تبلغ نسبة العائد للشهادة 25% سنويًا تصرف بنهاية مدة الشهادة، كما أنه من الممكن أن يصرف العائد شهريًا بعائد 22.5% سنويًا.

اقرأ أيضا: أرباح بـ 32 مليار جنيه.. ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة المصرية الأسبوع الماضي

كما تصدر الشهادة البلاتينية الجديدة بفئات 1000 جنيه ومضاعفاتها، بالإضافة إلي استهدافها الأشخاص الطبيعيين بالغين وقصر "مصريين وأجانب".