الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:33 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين

السيسي يصدق على قانون بشأن تطوير البنية الفوقية وإدارة وتشغيل ميناء العين السخنة

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

صدق الرئيس عبدالفتاح السيسي، على القانون رقم 1 لسنة 2023 بمنح التزام بناء وتطوير البنية الفوقية واستخدام وإدارة وتشغيل وصيانة وإعادة تسليم محطة حاويات بميناء العين السخنة، لشركة البحر الأحمر لمحطات الحاويات "تحت التأسيس" شركة مساهمة مصرية بنظام المناطق الحرة الخاصة (شركة المشروع)، والمؤسسة من مجموعة شركات (هاتشيسون بورتس سخنة– ريد سي كونتينر تيرمينالز أوفرسيز– سي. أم. إيه– تيرمينالز) المنبثقة من التحالف (هاتشيسرون بورت هولدينج ليميتد– سي أم آية تيرمنالز إس أيه إس– كوسكو شيبينج بورتس ليمتد).

وينشر القانون بالجريدة الرسمية في عددها الصادر اليوم.

اقرأ أيضا: الرئيس السيسي ونظيره السنغالي يستعرضان الاستعدادات التحضيرية للقمة الأفريقية

في سياق آخر، رحب الرئيس عبد الفتاح السيسي، مساء اليوم الاثنين، بالمسؤول الأمريكي ويليام بيرنز، مدير وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية، موجها التحية إلى الرئيس الأمريكي "جو بايدن".

وأكد الرئيس السيسي، خلال لقاءه اليوم على الأهمية التي توليها الدولة المصرية لتدعيم وتعزيز التعاون الراسخ بين البلدين في مختلف المجالات.