الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:38 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

تأجيل محاكمة 73 إرهابيا في «خلية التجمع» لـ21 فبراير

هيئة محكمة أرشيفية
هيئة محكمة أرشيفية

قضت الدائرة الثالثة إرهاب، برئاسة المستشار وجدي عبد المنعم، وعضوية المستشارين وائل محمد عمران، وحسام الدين فتحي أمين، وسكرتارية أحمد صبحي عباس، المنعقدة بمجمع محاكم بدر، بتأجيل محاكمة 73 متهما في القضية المعروفة إعلاميا بـ"خلية التجمع" الإرهابية.

وجاء في أمر الإحالة في القضية رقم 11926 لسنة 2022 جنايات التجمع الخامس، أنه تم إحالة 73 متهما من عناصر الجماعات الإرهابية منهم 47 متهما محبوسا و26 متهما هاربا، إلى المحاكمة الجنائية العاجلة، في تهمة الانضمام لجماعة إرهابية أقيمت على خلاف أحكام القانون.

اقرأ أيضًا: إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالطريق الصحراوي

وفي سياق آخر قضت محكمة جنايات الجيزة، بتأجيل محاكمة المتهم بقتل شقيقه ووالدته، في منطقة الهرم والشروع في قتل زوج شقيقته، إلى جلسة 21 فبراير المقبل لتنفيذ طلبات الدفاع، وذكرت أوراق القضية أن المتهم قتل شقيقه من غير سبق إصرار أو ترصد، بعد نشوب مشادة كلامية فيما بينهما، وهو ما جعله يستشيط غضبا من أخيه فسولت له نفسه قتله.