الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:30 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟

قبل كأس العالم للأندية.. «شوبير» يزف أنباء سارة لجماهير الأهلي

الأهلي
الأهلي

تلقى النادي الأهلي أنباء سارة، في الساعات القليلة الماضية من اليوم الاثنين، وذلك قبل مشاركة المارد الأحمر في كأس العالم للأندية للموسم الكروي 2023.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تحقيق انتصارًا كبيرًا بثلاثية نظيفة على نظيره الزمالك، باللقاء الذي أقيم على ستاد"القاهرة الدولي"، وذلك في إطار منافسات الجولة 14 من بطولة الدوري المصري.

وقال الإعلامي أحمد شوبير، حارس الأهلي ومنتخب مصر السابق، في تصريحات إذاعية، إن المارد الأحمر بقيادة السويسري مارسيل كولر، سيستعيد خدمات الثنائي عمرو السولية وبرونو سافيو، بعد غيابهما عن موقعة الزمالك بسبب الإصابة في السمانة والركبة على التوالي.

ويستعد النادي الأهلي للمشاركة في كأس العالم للأندية، باعتباره وصيف دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي، وتبدأ المسابقة القارية بالمغرب في الفترة بين 1 حتى 11 فبراير المقبل.

ويضرب المارد الأحمر موعدًا قويًا أمام البنك الأهلي بالمباراة التي ستقام في السابعة مساء الغد الثلاثاء، على ستاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الجولة الخامسة عشرة بالدوري المصري.

اقرأ أيضًا:عاجل.. إشهار البطاقة البيضاء لأول مرة فى تاريخ كرة القدم بالدورى البرتغالى