الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:44 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

بسبب خلافات الجيرة.. شاب ينهي حياة آخر في الأميرية

مسرح الجريمة
مسرح الجريمة

خلافات جيرة قديمة تجددت لتدق معها طبول الحرب بين شابين في ربيع عمرهما، مشاجرة حسم السلاح طرفها الرابح معلنا قتل شاب على يد جاره بالأميرية.

أمرت جهات التحقيق بالقاهرة بحبس المتهم بقتل جاره خلال مشاجرة بالأميرية 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم شرطة الأميرية بمديرية أمن القاهرة بلاغا بسقوط قتيل إثر ادعاء مشاجرة بدائرة القسم، وأمر رئيس مباحث الأميرية بسرعة فحص البلاغ من قبل ضباط وحدة المباحث بالتنسيق مع قطاع الأمن العام.

اقرأ أيضًا: إحالة 5 متهمين من المختصين بإدارة 6 أكتوبر التعليمية للمحاكمة التأديبية

جهود البحث والتحري التي باشرها رجال البحث الجنائي كشفت أن مشادة كلامية نشبت بين شابين تطورت إلى مشاجرة وتشابك بالأيدي سدد على إثرها أحدهما للثاني طعنات نافذة بسلاح أبيض "سكين" فسقط قتيلا في الحال، ولاذ المتهم بالفرار.

عقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن من النيابة العامة، تمكنت مأمورية بقيادة رئيس مباحث القطاع من ضبط المتهم وبحوزته السلاح المستخدم في الجريمة، وبمواجهته أقر المتهم بجريمته بسبب تجدد خلافات جيرة.

جرى نقل الجثمان إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة ومصلحة الطب الشرعي، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء أشرف الجندي، مدير أمن القاهرة بالواقعة.

اقرأ أيضًا: إحالة 5 متهمين من المختصين بإدارة 6 أكتوبر التعليمية للمحاكمة التأديبية