الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:21 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

«زلزال بقوة 3 ريختر» انهيار داخل القلعة البيضاء بعد الهزيمة من الأهلي بالقمة

صورة أرشيفية مرتضى منصور ونجله
صورة أرشيفية مرتضى منصور ونجله

أدت هزيمة نادي الزمالك من نظيره الأهلي في قمة الدوري المصري إلى وجود العديد من الأزمات المتتالية ما بين الإقالة والعقوبات المغلظة على لاعبي الزمالك.

ووصف نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تلك الهزيمة بالكارثية، واصفين إياها بزلزال بقوة 3 ريختر.

وتلقى نادي الزمالك هزيمة كارثية على يد غريمه النادي الأهلي بثلاثة أهداف نظيفة، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس على ستاد القاهرة الدولي، والتي كانت ضمن منافسات الجولة الـ14 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وظهر الفارس الأبيض بشكل سيئ للغاية أمام النادي الأهلي، مع أداء هزيل لنجوم الفريق ما بين إمام عاشور وأحمد مصطفي "زيزو" والتونسي سيف الدين الجزيري، مع تغييرات غير مقنعة للبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك.

انهيار داخل القلعة البيضاء

قرر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بفرض عقوبات مالية مغلظة على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، بجانب إيقاف مستحقات لحين إشعار آخر، وذلك بعد الهزيمة من الأهلي بثلاثية نظيفة والخروج من كأس مصر على يد بيراميدز.

ولم تأت المصائب فرادى، فقد تقدم نجل رئيس الزمالك أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، بالاستقالة من منصبه لرفع الحرج عن مجلس الإدارة، وذلك بعد الأداء المخيب للفريق خلال الفترة الماضية.

وجاءت استقالة أمير مرتضى منصور بالتزامن مع وجود العديد من التكهنات بإقالة المدير الفني المخضرم جوسفالدو فيريرا، حيث هناك اتجاه قوي لتعيين مدير فني محلي بشكل مؤقت خلال المباريات المقبلة، على أن يتم الاتفاق مع مدرب أجنبي كبير.

ومن المقرر أن يعقد مرتضى منصور اجتماع طارئًا خلال الساعات المقبلة، من اجل اختيار مدير فني جديد لقيادة الفارس الأبيض، بعد النتائج السيئة التي قدمها نادي الزمالك خلال بكافة المسابقات.

وجاءت على طاولة الاجتماعات لنادي الزمالك العديد من الاسماء المرشحة لخلافة جوسفالدو فيريرا، وعلى رأسهم خالد جلال المدير الفني للبنك الأهلي، إضافة إلي أيمن الرمادي، وأسامة نبيه، من أجل قيادة الفريق خلال الفترة المقبلة.

ويتراجع نادي الزمالك إلي المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 26 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز الثالث بيراميدز، بينما يتواجد فيوتشر في الوصافة برصيد 30 نقطة، فيما يتربع النادي الأهلي على الصدارة منفردًا برصيد 34 نقطة.

اقرأ أيضًا: عقدة الدور الأول مستمرة.. 3 أرقام من فوز الأهلي بثلاثية على الزمالك...