الطريق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 02:58 صـ 13 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ البحيرة تشارك في مؤتمر نادي الروتاري لتنمية العضوية بالإسكندرية احتفالية مديرية أوقاف البحيرة بمناسبة المولد النبوي الشريف ”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل

عبد الواحد السيد لـ «الطريق»: فوز الزمالك وارد جدًا في مباراة القمة وكل شيء ممكن

عبد الواحد السيد
عبد الواحد السيد

تحدث عبد الواحد السيد حارس الزمالك ومنتخب مصر السابق، عن مواجهة القمة بين الأهلي والزمالك، في المباراة التي ستقام على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال عبد الواحد السيد في تصريحات خاصة لـ "الطريق": "اللقاء صعب على الزمالك بسبب الظروف التي يمر بها الفريق خلال الفترة الماضية والفوز على الأهلي سيعود بالفريق للمنافسة على الدوري".


وأضاف حارس مرمى الزمالك السابق: "اللقاء خارج التوقعات ويعتمد بشكل كبير على حالة كل لاعب في يوم المباراة".

اقرأ أيضًا: موعد فتح وغلق ستاد القاهرة أمام جماهير الأهلي والزمالك بقمة الدوري

وتابع: "مواجهات القمة هي من تبرز النجوم ومن الوارد أن يولد نجم كبير يولد خلال لقاء اليوم".

وواصل: "فوز الزمالك وارد جدًا لأن هذه المواجهات خارج الحسابات وكل شئ بها ممكن".

واختتم تصريحاته لـ "الطريق" قائلًا: "حارسي المرمى في الزمالك والاهلي سيكون لهم الدور الابرز في حسم نتيجة مباراة الليلة".

وقبل انطلاق مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، يدخل الأحمر ستاد القاهرة محتلًا صدارة جدول الدوري المصري برصيد 31 نقطة، فيما يحتل الزمالك الترتيب الرابع برصيد 26 نقطة.

موضوعات متعلقة