الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 08:51 مـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس جامعة دمنهور يشهد فعاليات ختام النسخة الثانية من دورة إعداد المدربين T.O.T باعتماد المجلس الأعلى للجامعات محافظة الجيزة ترفع 600 حالة إشغال للمحال والمنشآت التجارية بشوارع العمرانية بدء أعمال لجنة تقييم المشروعات المشاركة في المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية بالجيزة بطاقة استيعابية ٢٥٠٠ طالب.. المدن الجامعية بطنطا جاهزة لاستقبال الطلاب في بداية العام الدراسي الجديد طلاب جامعة قناة السويس يؤدون امتحانات الفصل الصيفي بمناسبة عيد الفلاح.. محافظ القليوبية يتفقد عددا من الصوب الزراعية محافظ القليوبية يوجّه بتنفيذ حملات لإزالة الطوابق العلوية المخالفة بمنطقة الفلل ببنها افتتاح معرض مستلزمات المدارس للعاملين بشركة بتروتريد محافظ البحيرة تتابع سير العمل بالميكنة الزراعية بدمنهور وزير الري يشارك في الجلسة التى نظمتها ”الغرفة التجارية الفرنسية” وزير الخارجية يلتقي برموز الجالية المصرية بالإمارات محافظ كفر الشيخ يضع حجر الأساس لمصنع تدوير المخلفات الصلبة البلدية

تطور مفاجئ في قضية نجم برشلونة السابق بعد القبض عليه

داني ألفيس
داني ألفيس

كشفت تقارير صحفية إسبانية مساء اليوم الجمعة، تطورات أزمة البرازيلي داني ألفيس لاعب نادي بوماس المكسيكي الحالي، وبرشلونة ويوفنتوس السابق.

وكانت الشرطة الإسبانية ألقت القبض صباح اليوم الجمعة على اللاعب البرازيلي، على خلفية قضية اتهامه بالإعتداء الجنسي على سيدة يوم 31 ديسمبر الماضي في ملهى ليلي، واعترف اللاعب بوجوده في المكان المذكور، ولكنه نفى معرفته بالسيدة التي اتهمته.

وكشفت صحيفة "لابانجوارديا" الإسبانية، أن القاضي أمر باحتجاز اللاعب احتياطيًا دون كفالة، في استجابة لطلب المدعي العام.

داني ألفيس

اقرأ أيضًا: عمرو صلاح: الدنمارك تضغط على مصر.. ومكافآت للاعبين حال التأهل لنصف نهائي مونديال اليد

كواليس أزمة داني ألفيس والقبض عليه

وكشفت صحيفة "سبورت الكتالونية" في وقت سابق اليوم، كواليس أزمة نجم برشلونة السابق، وأوضحت أن ألفيس اعتدى على سيدة في الـ23 من عمرها، والتي تقدمت بشكوى ضده.

ونفى اللاعب تلك الأنباء، مؤكدًا عدم تدخله في المساحة الشخصية لأي فرد، وأنه ذهب للمكان الذي تم ذكره ولكنه لم يقوم بمضايقة أي شخص ولا يعرف تلك السيدة ولم يرها من قبل.