الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 08:50 مـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس جامعة دمنهور يشهد فعاليات ختام النسخة الثانية من دورة إعداد المدربين T.O.T باعتماد المجلس الأعلى للجامعات محافظة الجيزة ترفع 600 حالة إشغال للمحال والمنشآت التجارية بشوارع العمرانية بدء أعمال لجنة تقييم المشروعات المشاركة في المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية بالجيزة بطاقة استيعابية ٢٥٠٠ طالب.. المدن الجامعية بطنطا جاهزة لاستقبال الطلاب في بداية العام الدراسي الجديد طلاب جامعة قناة السويس يؤدون امتحانات الفصل الصيفي بمناسبة عيد الفلاح.. محافظ القليوبية يتفقد عددا من الصوب الزراعية محافظ القليوبية يوجّه بتنفيذ حملات لإزالة الطوابق العلوية المخالفة بمنطقة الفلل ببنها افتتاح معرض مستلزمات المدارس للعاملين بشركة بتروتريد محافظ البحيرة تتابع سير العمل بالميكنة الزراعية بدمنهور وزير الري يشارك في الجلسة التى نظمتها ”الغرفة التجارية الفرنسية” وزير الخارجية يلتقي برموز الجالية المصرية بالإمارات محافظ كفر الشيخ يضع حجر الأساس لمصنع تدوير المخلفات الصلبة البلدية

قائمة مصر في بطولة التصنيف العالمي للمصارعة بكرواتيا

المصارعة المصرية
المصارعة المصرية

يستعد المنتخب المصري للمصارعة للمشاركة في بطولة التصنيف العالمي، والتي تستضيفها العاصمة الكرواتية زغرب، خلال الفترة من 1 وحتى 5 فبراير المقبل.

وتأتي قائمة الفراعنة في البطولة كالأتي:

سمر حمزة - المصارعة النسائية - وزن 76 كجم.

عمرو رضا - مصارعة حرة - وزن 74 كجم.

عبد اللطيف منيع - مصارعة رومانية - وزن 120 كجم.

سمر حمزة

اقرأ أيضًا: مونديال اليد 2023.. ترتيب المجموعات بعد انتهاء الجولة الأولى للدور الرئيسي وسقوط الدنمارك

إصابة كيشو تنهي معسكره الخارجي

وتشهد بطولة الجائزة الكبرى في كرواتيا غياب محمد إبراهيم كيشو صاحب برونزية دورة طوكيو 2020، بعد إصابته في معسكر المجر بالأمس، وتجدد الإصابة في الكتف الأيمن، ليعود إلى القاهرة ومن المقرر أن يخضع للفحص الطبي فور وصوله.

ويعود عمرو رضا للمنافسة في البطولات، بعدما غاب في الفترة الأخيرة، بعد إصابته في دورة ألعاب البحر المتوسط بوهران 2022 وخضوعه لعملية جراحية في غضروف الركبة.

اقرأ أيضًا: مصر تكتسح بلجيكا في افتتاح الدور الرئيسي لبطولة العالم لكرة اليد 2023