الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:50 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

إزالة التمثال الفرعوني المثير للجدل بأسيوط

إزالة التمثال الفرعوني
إزالة التمثال الفرعوني

قال رئيس مركز ومدينة أبو تيج في محافظة أسيوط، محمد عبد الراضي، إنه تم إزالة التمثال الفرعوني المصم مساء اليوم الاثنين عقب نشر صوره من قبل المواطنين من ميدان مجلس المدينة بمنطقة أبو تيج بعد رصد حالة من السخرية والجدل بسبب سوء تصميمه.

وتلقى هذا التمثال الفرعوني موجة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي بالفيسبوك حيث سأل المواطنين عن صاحب التمثال والذي قام بتصميمه بهذا الشكل الغير جيد والذي شوه منظر المدينة، وانتشرت الصور حتى أصبحت تريند وسخرية السوشيال ميديا.

اقرأ أيضا: بدران: اترفع عن الحديث في أمور مسيئة لتجربة حزبية ناجحة.. وهنكمل الحلم

وعقب انتشار الصور عبر السوشيال ميديا قدمت هيئة تنشيط السياحة بمحافظة أسيوط مذكرة رسمية برفضها وجود التمثال الذي تسبب في حالة من السخرية بأحد الميادين العامة وخاصة في منطقة أبو تيج.

وطالبت هيئة تنشيط السياحة بمحافظة أسيوط بسرعة إزالته من الميدان حفاظا على التراث الحضاري المصري في محافظة أسيوط.

اقرأ أيضا: الأطباء: 80% لا يفضلون الاستمرار في «الرعاية الصحية» و83% يشكون التقصيراليوم