الطريق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 02:50 صـ 13 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ البحيرة تشارك في مؤتمر نادي الروتاري لتنمية العضوية بالإسكندرية احتفالية مديرية أوقاف البحيرة بمناسبة المولد النبوي الشريف ”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل

الزمالك ينهي استعداداته لمباراة القمة بمعسكر مغلق

فريق الزمالك
فريق الزمالك

يختتم غدا الجمعة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، استعداداته الأخيرة لمواجهة الأهلي في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويخوض الفريق الأبيض تدريباته الجماعية على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، ضمن استعداداته لقمة الكرة المصرية، أمام نظيره الأهلي في مسابقة الدوري.

وتشهد التدريبات الجماعية لفريق الزمالك وضع خطة المباراة وإعلان قائمة الفريق قبل الدخول في معسكر مغلق بأحد الفنادق القريبة من ستاد القاهرة الدولي.

وحاول الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال التدريبات الجماعية الأخيرة للأبيض، تصحيح الأخطاء التي ظهرت خلال المباريات الأخيرة خصوصا قبل المواجهة الهامة والمرتقبة أمام الأهلي.

وتأكد غياب الرباعي محمود حمدي الونش وإبراهيم نداي وأحمد فتوح وعبد الله جمعة عن قائمة فريق الزمالك لمباراة القمة أمام الأهلي.

ويأتي غياب الونش وإبراهيم نداي عن المباراة بسبب التأهيل، بينما يغيب أحمد فتوح عبد الله جمعة، بسبب عدم الجاهزية الفنية، في ظل الغياب عن المباريات خلال الفترة الأخيرة.


اقرأ أيضًا: الأهلي في الصدارة.. تعرف على ترتيب الدوري المصري بعد فوز بيراميدز على فاركو