الطريق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 04:27 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ البحيرة تشارك في مؤتمر نادي الروتاري لتنمية العضوية بالإسكندرية احتفالية مديرية أوقاف البحيرة بمناسبة المولد النبوي الشريف ”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل

مصور بوسترات مسرحية الحفيد يفتح النار على لوسي: طريقتها متعالية منذ البروفات

تفاصيل جديدة في أزمة مسرحية الحفيد
تفاصيل جديدة في أزمة مسرحية الحفيد

كشف المصور شريف صبري مصور بوسترات مسرحية الحفيد تفاصيل جديدة في الأزمة التي تفاقمت مؤخراً بين الفنانة لوسي وباقي أبطال الفرقة، لافتًا إلى أن الأزمة بين الفنانة لوسي وباقي فريق العمل موجودة منذ البروفات.

وقال شريف صبري، في بيان صحفي، إنه قابل الفنانة لوسي أول مرة في إحدي البروفات واستاء من طريقتها المتعالية مع الجميع، موضحًا أن الجميع كان يحاول إرضائها فكان الصدام الأول بينه وبينها عندما بدأ الأتفاق علي شكل البوستر.

تفاصيل جديدة في أزمة مسرحية الحفيد

قال مصور بوسترات مسرحية الحفيد إن الفنانة لوسي طالبته بأن تكون هي محور الكون بالبوسترات لنجوميتها وتاريخها وشهرتها، ومن جهته كان يحاول شريف صبري أن يتجاوز تلك المواقف بصدر رحب، وذلك بعد موافقة الجميع علي طلباتها.

وأشار المصور شريف صبري إلى أن الأمر انتهى ببوسترات فريدة وأخري تضم بعض الأشخاص بجانب البوستر الجماعي، وفيما يخص تعامل الفنانة لوسي مع زملائها ومع مخرج العرض، أوضح أنها كانت دائمًا بحالة خلاف وجذب وشد.

تفاصيل جديدة في أزمة مسرحية الحفيد

تصريحات مصور بوسترات مسرحية الحفيد

واستكمل كلامه: "بالأخص مع الفنانة ندي عفيفي لأسباب غير معلومة مما أدي لتفاقم المشكلات بينها وبين الجميع لتصبح الكواليس مكان للنميمة وانتشار الإشاعات وما كان من الجميع إلا الذهول من تصرفات الفنانة".

اقرأ أيضًا: بعد منشوره المثير للتعاطف.. محمود عامر يكشف لـ«الطريق» سبب كتابته له

وأكد أن الجميع بالمسرحية يكن للفنانة لوسي الاحترام والتقدير بسبب فرق العمر والخبرة وخلافه، وأضاف كلامه: "بدلًا من أن تحتوي المواهب الشابة حاربت وكأنها في العشرينيات من عمرها".

موضوعات متعلقة