الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:38 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

«ما زال في خطر»...نقابة الموسيقيين توضح موقفها اتجاه ويجز

ويجز
ويجز

كشفت نقابة المهن الموسيقية عن وضع مغني الراب ويجز، حيث أنه مازال عالقًا لعدم حضور ويجز اجتماعات النقابة حتى الآن، ولم يوقع على الأوراق المطلوبة مثل باقي زميله.

وصرح الدكتور محمد عبدالله المتحدث باسم نقابة الموسيقيين، أن الوضع كما هو، و ويجز لم يخضع لتعليمات النقابة، على الرغم من ظهوره في وسائل الإعلام ومؤكدًا إنه يخضع لجميع تعليمات النقابة ولكنه لم ينفذ كلامه.

وتحدث ويجز من قبل أنه سيتواجد في النقابة فور وصوله مصر، بعد غنائه في حفل ختام كأس العالم لكرة القدم، و إحيائه لبعض الحفلات خارج مصر.

أزمه محمد عبدالسلام عازف الاورج

كما أعلن المتحدث الرسمي باسم نقابة الموسيقيين برفع الإيقاف عن عازف الاورج محمد عبدالسلام الشهير بـ"عبدالسلام" وخضع لـ غرامة قدرها 100 ألف جنيه.

وسدد عبدالسلام من الغرامة 50 ألف جنيه لأحد المبلغين ببلاغ ضده بسبب عدم التزامه بالتزامات ومستحقات بينهما، و متبقي نصف المبلغ، وأمامه مهله 15 يوم على السداد.

وظهر الفنان مصطفي كامل نقيب الموسيقيين خلال فيديو قائلاً: جاء اليوم إلى النقابة محمد عبدالسلام ومنظم الحفلات محمد، والحمد لله تم حل الأزمة بين الطرفين بأن يدفع عبدالسلام المبلغ المالي المستحق لدي منظم الحفلات وتم بالفعل الدفع.

اقرأ أيضاً: أبرزهم شاروخان وتوم كروز.. أغنى نجوم السينما في العالم