الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 09:09 مـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الفرافرة تستقبل 120 مشاركًا للتدريب على أدلة الصحراء رئيس جامعة دمنهور يشهد فعاليات ختام النسخة الثانية من دورة إعداد المدربين T.O.T باعتماد المجلس الأعلى للجامعات محافظة الجيزة ترفع 600 حالة إشغال للمحال والمنشآت التجارية بشوارع العمرانية بدء أعمال لجنة تقييم المشروعات المشاركة في المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية بالجيزة بطاقة استيعابية ٢٥٠٠ طالب.. المدن الجامعية بطنطا جاهزة لاستقبال الطلاب في بداية العام الدراسي الجديد طلاب جامعة قناة السويس يؤدون امتحانات الفصل الصيفي بمناسبة عيد الفلاح.. محافظ القليوبية يتفقد عددا من الصوب الزراعية محافظ القليوبية يوجّه بتنفيذ حملات لإزالة الطوابق العلوية المخالفة بمنطقة الفلل ببنها افتتاح معرض مستلزمات المدارس للعاملين بشركة بتروتريد محافظ البحيرة تتابع سير العمل بالميكنة الزراعية بدمنهور وزير الري يشارك في الجلسة التى نظمتها ”الغرفة التجارية الفرنسية” وزير الخارجية يلتقي برموز الجالية المصرية بالإمارات

ترتيب الدوري المصري قبل انطلاق الجولة الـ 14.. الأهلي يتربع على القمة

الأهلي
الأهلي

تنطلق اليوم الأربعاء، منافسات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستشهد العديد من المباريات الهامة، على رأسها مواجهة القمة بين الأهلي والزمالك.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تصدره لجدول ترتيب الدوري بعد مرور 14 جولة، فيما يأتي فيوتشر في المركز الثاني، والزمالك ثالثًا بفارق نقطة واحدة.

وكانت الجولة الثالثة عشر قد شهدت وقوع أصحاب المركز الأربعة الأولى في جدول ترتيب الدوري، في فخ التعادل ليبقى الحال على ما هو عليه.

اقرأ أيضًا: لقاء القمة.. موعد مباراة الأهلي والزمالك بالدوري والقنوات الناقلة

ترتيب الدوري المصري قبل انطلاق الجولة الرابعة عشر

1 - الأهلي - 31 نقطة.

2 - فيوتشر - 27 نقطة.

3 - الزمالك - 26 نقطة.

4 - بيراميدز - 24 نقطة.

5 - المقاولون العرب - 21 نقطة.

6 - غزل المحلة - 21 نقطة.

7 - الاتحاد السكندري - 19 نقطة.

8 - المصري - 18 نقطة.

9- أسوان - 17 نقطة.

10- سيراميكا كليوباترا - 16 نقطة.

11 - فاركو - 13 نقطة.

12 - سموحة - 13 نقطة.

13- طلائع الجيش - 13 نقطة.

14- البنك الأهلي - 12 نقطة.

15- حرس الحدود - 11 نقطة.

16- الداخلية - 11 نقطة.

17- إنبي - 10 نقاط.

18- الإسماعيلي 7 نقاط.