الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 09:13 مـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الفرافرة تستقبل 120 مشاركًا للتدريب على أدلة الصحراء رئيس جامعة دمنهور يشهد فعاليات ختام النسخة الثانية من دورة إعداد المدربين T.O.T باعتماد المجلس الأعلى للجامعات محافظة الجيزة ترفع 600 حالة إشغال للمحال والمنشآت التجارية بشوارع العمرانية بدء أعمال لجنة تقييم المشروعات المشاركة في المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية بالجيزة بطاقة استيعابية ٢٥٠٠ طالب.. المدن الجامعية بطنطا جاهزة لاستقبال الطلاب في بداية العام الدراسي الجديد طلاب جامعة قناة السويس يؤدون امتحانات الفصل الصيفي بمناسبة عيد الفلاح.. محافظ القليوبية يتفقد عددا من الصوب الزراعية محافظ القليوبية يوجّه بتنفيذ حملات لإزالة الطوابق العلوية المخالفة بمنطقة الفلل ببنها افتتاح معرض مستلزمات المدارس للعاملين بشركة بتروتريد محافظ البحيرة تتابع سير العمل بالميكنة الزراعية بدمنهور وزير الري يشارك في الجلسة التى نظمتها ”الغرفة التجارية الفرنسية” وزير الخارجية يلتقي برموز الجالية المصرية بالإمارات

مونديال اليد 2023.. مصر تكتسح أمريكا وتتأهل للدور الرئيسي بالعلامة الكاملة

مباراة مصر وأمريكا
مباراة مصر وأمريكا

حقق المنتخب المصري الأول لكرة اليد رجال، فوزًا كاسحا ومستحقًا على نظيره الأمريكي، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات للدور التهميدي.

وتفوق الفراعنة في المباراة بنتيجة 35-16، بعد سيطرة تامة وإنهاء الشوط الأول بنتيجة 19-7، ليتأهل للدور الرئيسي بالعلامة الكاملة، بعد تحقيق الفوز في الثلاث مباريات لدور المجموعات على كرواتيا، المغرب وأبناء العم سام.

مصر في بطولة العالم لليد

وحصل محمد علي حارس مرمى الفراعنة على جائزة رجل المباراة، بعدما حققها علي زين في مباراة مصر وكرواتيا وحصل عليها عبد الرحمن حميد حامي العرين في المباراة الماضية أمام المغرب.

وتأهل المنتخب الوطني للدور الرئيسي، ليقع مع الدنمارك والمنتخبات المتأهلة من المجموعتين السابعة والثامنة.

ومن المقرر حسم باقي المنتخبات المتأهلة مساء اليوم الثلاثاء، عقب انتهاء الجولة الثالثة لدور المجموعات، في ظل المنافسة الصعبة على مقاعد الصعود.

اقرأ أيضًا: مصر مع السعودية والمستضيف.. قرعة بطولة العالم لكرة اليد للشباب 2023ا

الجزائر يودع المونديال رسميًا

وودع منتخب الجزائر البطولة رسميًا، بعدما تلقى الهزيمة الثالثة له اليوم أمام نظيره ألمانيا بنتيجة 37-21، ليغادر المسابقة دون تحقيق الفوز في الثلاث مباريات التي خاضها، وينافس في كأس الرئيس.