الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:35 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

أحمد ياسر ريان أفضل لاعب في الجولة 13 بالدوري المصري

أحمد ياسر
أحمد ياسر

كشفت رابطة الأندية المصرية المحترفة برئاسة أحمد دياب، النقاب عن جائزة أفضل لاعب في الجولة الثالثة عشر من عمر الدوري المصري الممتاز لموسم 2022-2023.

وكان مرشحًا للفوز بالجائزة أفضل لاعبين بينهم أحمد ياسر ريان لاعب سيراميكا كليوباترا، وحسام حسن مهاجم الأهلي المعار إلى صفوف سموحة.

ونشرت رابطة الأندية عبر حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي بيانًا أعلنت من خلاله عن فوز أحمد ياسر ريان بجائزة الأفضل في الجولة.

وكتبت الرابطة في بيانها المقتضب:

"وصل وصل وصل.. أهلًا بلاعب الجولة 13.. هداف بالفطرة، كراته طريقها دائمًا الشباك.. القناص أحمد ياسر ريان هو لاعب الجولة بناءً على تعليقات وردود المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا".

تجدر الإشارة إلى أن أحمد ياسر ريان قد انتقل إلى صفوف سيراميكا قادمًا من صفوف النادي الأهلي.

وشارك أحمد ياسر ريان في تعادل فريق سيراميكا أمام نظيره فاركو في خضم منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر الدوري المصري الممتاز، بتسجيله هدف التعادل الوحيد.

اقرأ أيضًا.. ساب الماتش ومشي.. رد فعل غاضب من عبدالله السعيد بعد خروجه