الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:42 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

ضبط شخص بتهمة الحفر والتنقيب عن الآثار داخل عقار بحلوان

أرشيفية
أرشيفية

ألقت الأجهزة الأمنية بمباحث القاهرة القبض على شخص لقيامه بالحفر والتنقيب عن الآثار داخل عقار بحلوان بمحافظة القاهرة اليوم الاثنين.

كانت معلومات وتحريات وحدة مباحث قسم شرطة حلوان بمديرية أمن القاهرة أكدت قيام شخص بالتنقيب عن الآثار داخل أحد العقارات الكائنة بدائرة المركز .

وجاء ذلك عقب تقنين الإجراءات تم استهداف العقار المشار إليه وتم ضبط عامل – مقيم بدائرة القسم حال قيامه بالتنقيب عن الآثار داخل الشقة "ملكه بالطابق الأرضي بالعقار المشار إليه" وعُثر بداخلها على حفرة قطرها 1 متر بعمق 3 متر.

كما تم ضبط عدد من الأدوات المستخدمة في أعمال الحفر والتنقيب عن الآثار، وبمواجهته اعترف بقيامه بأعمال الحفر بقصد التنقيب عن الآثار.

اتخذت الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

اقرأ أيضا: النيابة تحيل 5 متهمين بالتنقيب عن الآثار للجنايات في الإسكندرية

وفي سياق آخر، تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من فُك طلاسِمً العثور على جّثًمان عجوز مخنوق داخل شقته بمنطقة السلام مساء اليوم الأحد.

اقرأ أيضا: نهاية صديقين بأكتوبر بسبب الأغاني.. «أحدهما جثة والآخر خلف القضبان»