الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:27 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

فتاة تشتكي: «خطيبي يتجشأ».. وأمينة شلباية: «أنا لو مكانك هسيبه ومش هفكر مرتين»

امينة شلباية
امينة شلباية

وجهت أمينة شلباية نصيحة لإحدى الفتيات التي تشتكي من خطيبها بسبب أنه يصدر صوت خلال مضغ الطعام كما أنه يتجشأ قائلة: "أنا لو مخطوبة للشخص ده هسيبه.. ومش هفكر مرتين".


وتابعت شلباية قائلة: "حتى لو في حد بيحب حد؛ في حاجات ممكن تقفلني"، وجاء ذلك خلال حضورها ضيفة في برنامج أنا سعيد على الفضائية القاهرة والناس، مع الإعلامي سعيد جميل.

ووجهت شلباية، خلال الحلقة عددا من النصائح المهمة للفتيات المقدمين على خطوة الارتباط والخطوبة، أو من هم في مرحلة الخطوبة بالفعل، قائلة: "ضروري على كل بنت أن تتحدث إلى خطيبها عن السلوكيات اللي بترفضها ومتتكسفش منه".

اقرأ أيضا : أنت خادم.. الباز: «عمرو أديب عميل سعودي ومعاه فلوس تكفيه لبعد يوم القيامة» … شاهد

في سياق متصل صرحت خبيرة الإتيكيت الشهيرة أمينة شلباية، قائلة: "الستات ليها نفس زي الرجالة وفي حاجات أساسية.. عدم غسل الأسنان أمر غير مقبول بالنسبة ليا ولأي امرأة".