الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:43 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

«سفاح نابل» يشهد عرض استثنائي في باريس بعد نفاذ التذاكر قبل العرض بأيام

 فيلم سفاح نابل
فيلم سفاح نابل

حصل فيلم سفاح نابل الفيلم الروائي التونسي للمخرج كريم بالرحومة على عرض استثنائي، ومن المقرر له يوم الجمعة المقبل الموافق له 13 ينايرالجاري في سينما 7 بارناسيان في باريس.

وجاء ذلك بعد أن حمل فيلم سفاح نابل شعار كامل العدد، حيث نفذت جميع التذاكر قبل العرض بعدة أيام، وسيشهد العرض الاستثنائي للفيلم التونسي حضورالمخرج كريم بالرحومة والممثل بلال سلاطنية.

عرض استثنائي لفيلم سفاح نابل

يشار إلى أن جميع عروض فيلم سفاح نابل بالسينمات كانت قد شهدت حضور جماهيري كبير وإقبال مفاجيء للأسبوع الثالث على التوالي، ولذلك تم مد عروضه نظرًا للإقبال الجماهيري.

ومن جهتها، أشادت وسائل الإعلام الأجنبية والفرنسية خاصةً بفيلم سفاح نابل، ومنها مجلة La Presse التي قالت إن العمل محفوف بالمخاطر ومليء بالمجازفات، ويعود الفضل في إنجازته للمخرج كريم بالرحومة بسبب جرأته.

 فيلم سفاح نابل

تفاصيل فيلم سفاح نابل

يشار إلى أن فيلم سفاح نابل كان قد نافس ضمن المسابقة الرسمية للأفلام الروائية والوثائقية الطويلة في مهرجان القاهرة للسينما الفرانكفونية، وحصد وقتها تنويه خاص من لجنة التحكيم للعمل المأخوذ عن أحداث حقيقية.

اقرأ أيضًا: إيهاب عبد الواحد عن مسرحية «تشارلي»: «بها مفاجآت كثيرة واستغرقت 6 أشهر تحضيرات»

تدور قصة فيلم سفاح نابل، حول السفاح ناصر القاتل المتسلسل الذي قتل 13 قاصرًا بمدينة نابل التونسية بجانب ارتكابه لعدة جرائم خطف واعتداء حتى قُبض عليه وأُعدم عام 1992 والعمل سيناريو وإخراج كريم بالرحومة، وبطولة أحمد الأندلسي وبلال سلاطنية والهادي الماجري وميساء ساسي وآخرين.