الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:35 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

مواعيد التأخيرات والتهديات لقطارات الاتجاهين القبلي والبحري

القطارات_ ياندكس
القطارات_ ياندكس

أعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر، اليوم الأربعاء، مواعيد التأخيرات والتهديات للقطارات، وذلك في إطار ما يتم إنجازه من مشروعات قومية تنموية لرفع كفاءة خطوط السكك الحديد على الاتجاهين القبلي والبحري، وأيضًا تعزيز منظومة قطاع النقل والمواصلات بشكل كلي في جميع المجالات.

اقرأ أيضًا:«الأرصاد» تحذر سائقي السيارات من كثافة الشبورة المائية

وأوضحت الهيئة في بيان له، أن الأمر يستهدف تعزيز سبل الأمن والسلامة لمستخدمي القطارات، حيث إن التطوير يشمل العمل على تعزيز السبل الأمانة للمواطنين في أثناء الرِّحْلات، فضًلا عن السعي لتقديم خدمة جيدة وميزة للمواطنين بواسطة إزالة جميع العوائق أمامهم.

اقرأ أيضًا:تفاصيل التعاون بين الصحة المصرية» والوكالة الأمريكية للتنمية الدولية USAID

وفيما يلي نستعرض مواعيد التأخيرات والتهديات للقطارات كالآتي:

1_خط "القاهرة_الإسكندرية": متوسط تأخيرات القطارات مدة 30 دقيقة.

2_ خط "القاهرة_ أسوان_ أسيوط":مدة 60 دقيقة.

3_ خط "بنها_بور سعيد": متوسط تأخيرات القطارات مدة 90 دقيقة.

4_خط "طنطا_المنصورة_دمياط_قليوب_شبين القناطر_الزقازيق":متوسط تأخيرات القطارات مدة 45 دقيقة.

وتهيب الهيئة المواطنين بضرورة اتخاذ جميع التدابير بما يتوافق مع مصالحهم وأشغالهم، معتذرة على التأخيرات بسبب المشروعات التنموية الجديدة، التي تشمل رفع كفاءة منظومة السكك الحديد.