الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:53 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

مارتينيز ثالث مدير فني أجنبي في تاريخ منتخب البرتغال.. ”تفاصيل”

روبيرتو مارتينيز المدير الفني للمنتخب البرتغالي
روبيرتو مارتينيز المدير الفني للمنتخب البرتغالي

أعلن الاتحاد البرتغالي لكرة القدم، التعاقد مع روبيرتو مارتينيز المدير الفني السابق للمنتخب البلجيكي، خلفًا لفرناندو سانتوس، بعدما غادر المنتخب البرتغالي لبطولة كأس العالم قطر 2022، من دور الـ 8 على يد المنتخب المغربي العربي الشقيق.

ويُعد مارتينيزهو ثالث مدير فني أجنبي في تاريخ منتخب البرتغال، حيث وقع الإسباني على عقد لمدة 4 مواسم، حتى مونديال 2026.

مارتينيز رفقة منتخب بلجيكا

حقق المدرب الإسباني نتائج إيجابية رفقة المنتخب البلجيكي، على مدار فترته التدريبيه للحُمر، واستطاع تصدر ترتيب الفيفا لفترة كبيرة، والتواجد في المربع الذهبي لمونديال روسيا 2018، ولكنه لم يتمكن من عبور دور المجموعات في كأس العالم قطر 2022، في نسخة تُعد الأسوء للمنتخب البلجيكي في سجل مشاركاته في المونديال.

سكولاري وماريو ويلسون

يتواجد البرازيلي لويس فيليب سكولاري، على رأس قائمة المدربين الأجانب في تاريخ البرتغال، والذي تولى القيادة الفنية للملاحين من 2003 وحتى 2008.

بالإضافة إلى الموزمبيقي ذو الأصول البرتغالية، ماريو ويلسون، والذي تولى قيادة برازيل أوروبا في الفترة ما بين 1978 وحتى 1980.

اقرأ أيضًا: التشكيل المتوقع لمانشستر يونايتد أمام تشارلتون في كأس رابطة المحترفين